Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
3 avril 2011 7 03 /04 /avril /2011 14:46

 

!...علميني

 

,علميني كيف أكتُب أشعاري

فبين سطورك ضَيَّعْتُ أقلامي 

.وبعثرت أوراقي

 

،علميني كيف أُمجد أحزاني

ففي عشقك نسيت أفراحي

.و دفنت كبريائي

 

علميني كيف أَمتطي أقداري 

وأسافر بين ثنايا أيامي

.ففي روضك تاه إحساسي

 

علميني كيف أرسم أحلامي

,وكيف أكتب إسمي

.فلم أُولَدُ ككل الأحياءِ

 

علميني كيف أعزف على أوتاري

و كيف أرقص على ألحاني

.ففي عشقك ضيعت خطواتي

 

علميني كيف أُرَتبُ أشيائي

,و كيف أُقبِّلُ شفتيكِ

.فلم أَ مْثُل يوما بين يَدَي السلطانِ

 

علميني كيف أَعْبَث بالأواني

,و أُطْلِق عنان أهوائي

.فلم أكن يوما ككل الأطفالِ

 

علميني كيف أُداوي جروحي

وأمحو كل ذنوبي

.فقد نسيت كل أعذاري

 

علميني كيف أُكَسِّر  أغلالِي

,وأَرمِي بالرمح أشباحي

.لأعود بين الأحرارِ

 

علميني كيف أعود بين  ذراعيكِ

,فقد ضيعت خارطة طريقي

.وتهت بين الدفاتير و القوافي

,علميني... وضميني

فذراعيكِ هي أُمُّ الأوطانِ 

IMAG0017
Partager cet article
Repost0

commentaires

Présentation

  • : Le blog de l'Ermite
  • : J'aime les mots et la gymnastique des mots!! J'aime faire des mots des malades schizophrènes! J'aime la laideurs car sans elle la beauté serait insignifiante et le premier poète ne serait pas né, j'aime la tristesse sans laquelle la joie n'aurait pas de sens!
  • Contact

Profil

  • L'Ermite
  • Je suis fils de la route, la terre ma mère et l'humanité ma patrie, ma vie est la plus inattendue des aventures. J'ai connu tour à tour l'amour et le chagrin, la rose et l'épine.
  • Je suis fils de la route, la terre ma mère et l'humanité ma patrie, ma vie est la plus inattendue des aventures. J'ai connu tour à tour l'amour et le chagrin, la rose et l'épine.

Recherche

Liens