Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
22 octobre 2014 3 22 /10 /octobre /2014 23:36
ليت أنا الذي كان

 

 

 

ليت أنا الذي كان
قبل لقياكِ
ياغادة ٠٠٠ عادَ
،لسلكت به أنأى الدروب
وعن لقياكِ به
أنأى٠
ٱلآن ياغادة
وقد كان لقياكِ قدري
،فبين أنا و أنتِ
أجهل من أنا٠
من أنتِ ياغادة؟
من أيِّ مكان أنت؟
ومن أي زمان؟
أمِنَ الحاضر أنتِ أم من ٱلماضي؟
أم أنت من زمن خارج الزمان؟
ياسادة لغادة قولوا ٠٠٠
للحب سلطان٠٠٠
به قد نرتفع وبه قد نتهاوى٠
فأما أنا ياغادة
فأخشى أن أكون بهواكِ أتهاوى٠
للناس ياغادة
عادة٠٠٠
رحيل و بعد الرحيل
،ترحالُ
فمالأنس إلا إلى القلوب
رحيل٠
في نفسي ياغادة
من الوحشة مايكفي
لأرحل٠٠٠
لأسلك كل الدروب
لعلى مطافي إلى نفسي ينتهي٠
في نفسي ياغادة
رحيل و أنا الدروب٠
ياسادة لغادة قولوا٠٠٠
أنَّ آوانَ الرحيل
،قد آنَ
فليت قدري إلى ماقبل لقياها
يعودُ٠
زمننا أنا و أنتِ
ياغادة
،إنتهى
!هاهنا
فلعلى الدروب إلى ماقبل لقياك
،تحملني
أو في ركن النسيانِ تركُنُكِ٠
ليت أنا الذي كان
Partager cet article
Repost0

commentaires

Présentation

  • : Le blog de l'Ermite
  • : J'aime les mots et la gymnastique des mots!! J'aime faire des mots des malades schizophrènes! J'aime la laideurs car sans elle la beauté serait insignifiante et le premier poète ne serait pas né, j'aime la tristesse sans laquelle la joie n'aurait pas de sens!
  • Contact

Profil

  • L'Ermite
  • Je suis fils de la route, la terre ma mère et l'humanité ma patrie, ma vie est la plus inattendue des aventures. J'ai connu tour à tour l'amour et le chagrin, la rose et l'épine.
  • Je suis fils de la route, la terre ma mère et l'humanité ma patrie, ma vie est la plus inattendue des aventures. J'ai connu tour à tour l'amour et le chagrin, la rose et l'épine.

Recherche

Liens